يقدم البحث من أصل وصورتين مكتوبة بالكمبيوتر على ورق مقاس (B5) .
تكون مساحه الكتابة على الورقة مقاس 22×14سم مع ترك مسافة 3سم في جوانب الصفحة مرفقا بها ( ديسك أو CD) الكمبيوتر .
2 نسخة A4 ورقية + واحدة p5 ورقية + CD P5 .
تكتب العناوين الرئيسية ببنط أسود كبير والعناوين الفرعية ببنط أسود صغير .
يكتب البحث بخط Simplified Arabic فونت (18) والعناوين فونت 20فيلد (IBM) .
يتصدر الصفحة الأولى من البحث ( وسط السطر ) عنوان البحث بالبنط الثقيل يليه اسم الباحث بالبنط العادي ثم وظيفته بين قوسين بنفس البنط .
تكتب المراجع في نهاية البحث أبجديا حسب الأسلوب التالي :
الكتب : اسم المؤلف – عنوان الكتاب – دار النشر– مكان النشر – تاريخ النشر.
البحوث : اسم الباحث – عنوان البحث – عنوان المجلة – رقم العدد – تاريخ النشر. صفحات النشر بعد النشر .
الرسائل : اسم صاحب الرسالة – عنوان الرسالة – ( ماجستير – دكتوراه ) – اسم الكلية – الجامعة – التاريخ .
الجداول : ( إن وجدت ) تكون مختصرة بقدر الإمكان وفي أعلي الصفحات يوضع كل جدول في أقرب مكان ممكن من الذي أشير إليه فيه , ويأتي رقم وعنوان الجدول أعلاه .
الأشكال : ( إن وجدت ) تكون واضحة تماما وبالحبر الشيني والسمك المناسب ويأتي عنوان الشكل أسفله وتوضع في المكان المناسب قرب الإشارة إليها .
يراجع البحث بمعرفة الباحث وبتوقيعه بحيث يكون خاليا من الأخطاء الكتابية أو اللغوية
تخضع البحوث – فيما عدا بحوث الأساتذة للتحكيم العلمي من قبل نخبة من الأساتذة المتخصصين في مصر وخارجها على نحو سري , ولا تنشر الا بعد موافقة هيئة التحكيم عليها كما هي أو بعد استيفاء التعديلات والتصويبات المطلوبة .
. (2019). أثر استخدام الخرائط المفاهمية في تحصيل طلبة الصف الثامن من مادة التربية الفنية. بحوث في التربية النوعية - جامعة القاهرة, 1(34), 1-31. doi: 10.21608/bedcu.2019.289110
MLA
. "أثر استخدام الخرائط المفاهمية في تحصيل طلبة الصف الثامن من مادة التربية الفنية", بحوث في التربية النوعية - جامعة القاهرة, 1, 34, 2019, 1-31. doi: 10.21608/bedcu.2019.289110
HARVARD
. (2019). 'أثر استخدام الخرائط المفاهمية في تحصيل طلبة الصف الثامن من مادة التربية الفنية', بحوث في التربية النوعية - جامعة القاهرة, 1(34), pp. 1-31. doi: 10.21608/bedcu.2019.289110
VANCOUVER
. أثر استخدام الخرائط المفاهمية في تحصيل طلبة الصف الثامن من مادة التربية الفنية. بحوث في التربية النوعية - جامعة القاهرة, 2019; 1(34): 1-31. doi: 10.21608/bedcu.2019.289110