1- تحديد قائمة بالكفايات اللازمة لمعملي التربية الفنية لتفعيل العلاقة بين مجالات منهج التربية الفنية والمكونات والموضوعات التي تطرحها المتاحف.
2- بناء برنامج لتدريب المعملين على تصميم أنشطة فنية قائمة على مجالات منهج التربية الفنية للمرحلة الإعدادية في ضوء مكونات وموضوعات بعض المتاحف بدولة الإمارات.
. (2019). دور التربية الفنية في تفعيل قيم المشاركة لطالبات كلية التربية الأساسية في اليوم العالمي للمتاحف في دار الآثار الإسلامية الكويت.. بحوث في التربية النوعية - جامعة القاهرة, 1(34), 1-36. doi: 10.21608/bedcu.2019.290022
MLA
. "دور التربية الفنية في تفعيل قيم المشاركة لطالبات كلية التربية الأساسية في اليوم العالمي للمتاحف في دار الآثار الإسلامية الكويت.", بحوث في التربية النوعية - جامعة القاهرة, 1, 34, 2019, 1-36. doi: 10.21608/bedcu.2019.290022
HARVARD
. (2019). 'دور التربية الفنية في تفعيل قيم المشاركة لطالبات كلية التربية الأساسية في اليوم العالمي للمتاحف في دار الآثار الإسلامية الكويت.', بحوث في التربية النوعية - جامعة القاهرة, 1(34), pp. 1-36. doi: 10.21608/bedcu.2019.290022
VANCOUVER
. دور التربية الفنية في تفعيل قيم المشاركة لطالبات كلية التربية الأساسية في اليوم العالمي للمتاحف في دار الآثار الإسلامية الكويت.. بحوث في التربية النوعية - جامعة القاهرة, 2019; 1(34): 1-36. doi: 10.21608/bedcu.2019.290022