يهدف هذا البحث إلى التعرف على الدور ممارسة الفنون في نبذ العنف والإرهاب لطلاب المرحلة الثانوية من وجه نظر خبراء التعليم ، على عينة اساسية عددها (400) معلم ومعلمة ، (90) اخصائي اجتماعي و (10) من خبراء التعليم في مجال الفنون ، تم اختيارهم عشوائيا ، و اكدت أهم النتائج انه من أهم مصادر ممارسة الفنون لدي طلاب المرحلة الثانوية والتي تساعد في نبذ العنف والإرهاب هي مادة التربية الموسيقية والتربية الفنية.
فارس, علاء على محمد. (2019). "دور ممارسة الفنون في نبذ العنف والإرهاب لطلاب المرحلة الثانوية. بحوث في التربية النوعية - جامعة القاهرة, 1(35), 1024-1048. doi: 10.21608/bedcu.2019.291513
MLA
علاء على محمد فارس. ""دور ممارسة الفنون في نبذ العنف والإرهاب لطلاب المرحلة الثانوية". بحوث في التربية النوعية - جامعة القاهرة, 1, 35, 2019, 1024-1048. doi: 10.21608/bedcu.2019.291513
HARVARD
فارس, علاء على محمد. (2019). '"دور ممارسة الفنون في نبذ العنف والإرهاب لطلاب المرحلة الثانوية', بحوث في التربية النوعية - جامعة القاهرة, 1(35), pp. 1024-1048. doi: 10.21608/bedcu.2019.291513
VANCOUVER
فارس, علاء على محمد. "دور ممارسة الفنون في نبذ العنف والإرهاب لطلاب المرحلة الثانوية. بحوث في التربية النوعية - جامعة القاهرة, 2019; 1(35): 1024-1048. doi: 10.21608/bedcu.2019.291513